Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
فهرس الكلمات الرئيسية
كل السنوات
المجلد 1
المجلد 2
المجلد 4
الكل
آ
21
ا
ب
7
ت
ث
1
ج
ح
2
خ
12
د
ذ
ر
ز
س
1
ش
2
ص
ض
ط
ظ
2
ع
غ
4
ف
ق
ک
ل
2
م
1
ن
و
1
ه
ي
ا
الألعاب الشعبية و تدريب الممثل
الألعاب الشعبية و تدريب الممثل
[المجلد 1، العدد 25، 2022]
الإنفوميديا والمسرح
الإنفوميديا والمسرح
[المجلد 1، العدد 27، 2022، الصفحة 239-247]
الإيقاع الحركى و التعبير الحركى في فن الباليه
الإيقاع الحركى و التعبير الحركى في فن الباليه
[المجلد 1، العدد 25، 2022]
التطور التقني للصورة الرقمية في الإعلام المرئي وعلاقته بالحراك الثقافي والسياسي
التطور التقني للصورة الرقمية في الإعلام المرئي وعلاقته بالحراك الثقافي والسياسي
[المجلد 1، العدد 27، 2022، الصفحة 169-173]
التكنولوجيا الرقمية وفضاء العرض المسرحي
التكنولوجيا الرقمية وفضاء العرض المسرحي
[المجلد 1، العدد 27، 2022، الصفحة 221-238]
التمرد الميتافيزبقي و المعادلات الدرامية عند كامي (دراسة لمسرحية سوء تفاهم)
التمرد الميتافيزبقي و المعادلات الدرامية عند كامي (دراسة لمسرحية سوء تفاهم)
[المجلد 1، العدد 25، 2022]
الخصائص الفنية لمونتاج التقرير المصور
الخصائص الفنية لمونتاج التقرير المصور
[المجلد 1، العدد 25، 2022]
الدلالات الرمزية للون في سيرة الأميره ذات الهمة
الدلالات الرمزية للون في سيرة الأميره ذات الهمة
[المجلد 1، العدد 29، 2022، الصفحة 313-331]
الدور
الممثل - الشخصية - الدور - الشخص دراسة بنائية
[المجلد 1، العدد 25، 2022]
الدور الإبداعي المتميز للمرأة الأفريقية كمنتجة ومخرجة في صناعة الأفلام الوثائقية
الدور الإبداعي المتميز للمرأة الأفريقية كمنتجة ومخرجة في صناعة الأفلام الوثائقية
[المجلد 1، العدد 29، 2022، الصفحة 201-234]
الذكاء الصناعي ومستقبل شريط الصوت في السينما
الذكاء الصناعي ومستقبل شريط الصوت في السينما
[المجلد 1، العدد 29، 2022، الصفحة 95-112]
الشخص دراسة بنائية
الممثل - الشخصية - الدور - الشخص دراسة بنائية
[المجلد 1، العدد 25، 2022]
الشخصية
الممثل - الشخصية - الدور - الشخص دراسة بنائية
[المجلد 1، العدد 25، 2022]
الصياغة الفنية للمكان الواحد و تسبده في سيناريو الفيلم السينمائي
الصياغة الفنية للمكان الواحد و تسبده في سيناريو الفيلم السينمائي
[المجلد 1، العدد 25، 2022]
القيم الجمالية للمفردة الحركية ودورها في بناء الصورة التعبيرية (سيرة الظاهر بيبرس نموذجا)
القيم الجمالية للمفردة الحركية ودورها في بناء الصورة التعبيرية (سيرة الظاهر بيبرس نموذجا)
[المجلد 1، العدد 29، 2022، الصفحة 293-302]
المسرح الأفريقي وإشكاليات الهُوية (المسرح الغاني أنموذجا)
المسرح الأفريقي وإشكاليات الهُوية (المسرح الغاني أنموذجا)
[المجلد 1، العدد 29، 2022، الصفحة 347-374]
المسرح الموسيقي والتر فلزنشتاين نموذجا
المسرح الموسيقي والتر فلزنشتاين نموذجا
[المجلد 1، العدد 31، 2022]
المشاكل والصعوبات التي تواجه دارسي آلة التشيللو في الإنتقال بين الأوضاع في المقامات ذات الثلاث أرباع أنغام
المشاكل والصعوبات التي تواجه دارسي آلة التشيللو في الإنتقال بين الأوضاع في المقامات ذات الثلاث أرباع أنغام
[المجلد 1، العدد 27، 2022، الصفحة 53-61]
الممثل
الممثل - الشخصية - الدور - الشخص دراسة بنائية
[المجلد 1، العدد 25، 2022]
الممثل في السينما الاقتصاد في التعبير و مراعاة حجم اللقطة
الممثل في السينما الاقتصاد في التعبير و مراعاة حجم اللقطة
[المجلد 1، العدد 25، 2022]
الهارمونية في بعض أعمال عطية شرارة الآلية
الهارمونية في بعض أعمال عطية شرارة الآلية
[المجلد 1، العدد 31، 2022]
ت
تأثيرات الأبعاد الميثولوجية للشخصية الخرافية في عروض المسرح الكويتي
تأثيرات الأبعاد الميثولوجية للشخصية الخرافية في عروض المسرح الكويتي
[المجلد 1، العدد 29، 2022، الصفحة 375-389]
تتر المقدمة الموسيقية لمسلسل البخيل و انا لعمر خيرت دراسة تحليلية عزفية و إمكانية الاستفادة منها في العزف على آلة القانون
تتر المقدمة الموسيقية لمسلسل البخيل و انا لعمر خيرت دراسة تحليلية عزفية و إمكانية الاستفادة منها في العزف على آلة القانون
[المجلد 1، العدد 31، 2022]
تجربتي الممثل و صناعة التلقائية مدخل إلى دراسة تطبيقية لشخصية (المتال) في مسرحية تحت التهديد
تجربتي الممثل و صناعة التلقائية مدخل إلى دراسة تطبيقية لشخصية (المتال) في مسرحية تحت التهديد
[المجلد 1، العدد 25، 2022]
تذليل صعوبة أداء مقام البياتي عند تصويره على الدرجات الموسيقيه المختلفه على آلة الكمان طقطوقة ( ياليلة العيد ) نموذجا
تذليل صعوبة أداء مقام البياتي عند تصويره على الدرجات الموسيقيه المختلفه على آلة الكمان طقطوقة ( ياليلة العيد ) نموذجا
[المجلد 1، العدد 27، 2022، الصفحة 63-86]
تعليم التمثيل
تعليم التمثيل
[المجلد 1، العدد 25، 2022]
توجيه المخرج للممثل في الوسائط غير المسرحية (السينما و التليفزيون)
توجيه المخرج للممثل في الوسائط غير المسرحية (السينما و التليفزيون)
[المجلد 1، العدد 25، 2022]
توظيف الإبداع الرقمي في العرض المسرحي المعاصر
توظيف الإبداع الرقمي في العرض المسرحي المعاصر
[المجلد 1، العدد 27، 2022، الصفحة 249-266]
ج
جماليات توظيف الموسيقى التصويرية في الدراما التليفزيونية
جماليات توظيف الموسيقى التصويرية في الدراما التليفزيونية
[المجلد 1، العدد 27، 2022، الصفحة 131-146]
خ
خارطة التراث الشعبي في مصر
خارطة التراث الشعبي في مصر
[المجلد 1، العدد 29، 2022، الصفحة 237-263]
خصائص اسلوب أداء فيروز من خلال بعض الألحان المقتبسة
خصائص اسلوب أداء فيروز من خلال بعض الألحان المقتبسة
[المجلد 1، العدد 31، 2022]
د
دراسة تحليلية عزفية لسماعي شوق آور إنعام لبيب و إمكانية الاستفادة منه في العزف على آلة العود
دراسة تحليلية عزفية لسماعي شوق آور إنعام لبيب و إمكانية الاستفادة منه في العزف على آلة العود
[المجلد 1، العدد 31، 2022]
دراسة تحليلية عزفية لطقطوقة التوبة لبلبغ حمدي و إمكانية الاستفادة منها في العزف على آلة القانون
دراسة تحليلية عزفية لطقطوقة التوبة لبلبغ حمدي و إمكانية الاستفادة منها في العزف على آلة القانون
[المجلد 1، العدد 31، 2022]
دراسة تحليلية عزفية للمقدمة الموسيقية للمسلسل التليفزيوني عائلة الحاج متولي لمشيل المصري
دراسة تحليلية عزفية للمقدمة الموسيقية للمسلسل التليفزيوني عائلة الحاج متولي لمشيل المصري
[المجلد 1، العدد 31، 2022]
دراسة تحليلية لأسلوب أداء الأغنية الوطنية عند شادية أقوى من الزمان نموذجا
دراسة تحليلية لأسلوب أداء الأغنية الوطنية عند شادية أقوى من الزمان نموذجا
[المجلد 1، العدد 31، 2022]
دراسة تحليلية لبرليود رقم ٣ مصنف رقم ٣٤ للفيلولينة و البيانو لدميتري شوستاكوفيتش
دراسة تحليلية لبرليود رقم ٣ مصنف رقم ٣٤ للفيلولينة و البيانو لدميتري شوستاكوفيتش
[المجلد 1، العدد 31، 2022]
دراسة تحليلية لمقام الحجاز الغريب وإمكانية الاستفادة منه لعازف الكمان الشرقي
دراسة تحليلية لمقام الحجاز الغريب وإمكانية الاستفادة منه لعازف الكمان الشرقي
[المجلد 1، العدد 31، 2022]
دراسة في أسلوب شريف محي الدين في تلحين الأغنية الفنية أيدوم النهر نموذجا
دراسة في أسلوب شريف محي الدين في تلحين الأغنية الفنية أيدوم النهر نموذجا
[المجلد 1، العدد 31، 2022]
دراما العبث عند أرابال
دراما العبث عند أرابال
[المجلد 1، العدد 29، 2022، الصفحة 23-40]
دور التليفزيون التربوي في تنمية القيم لدى الأطفال في المراحل المختلفة
دور التليفزيون التربوي في تنمية القيم لدى الأطفال في المراحل المختلفة
[المجلد 1، العدد 27، 2022، الصفحة 289-305]
دور المخرجة المصرية في التعبير عن واقع وطموحات المرأه المصرية المخرجة كاملة أبو ذكري نموذجا بالتطبيق على مسلسلي "بنت اسمها ذات" و "سجن الن
دور المخرجة المصرية في التعبير عن واقع وطموحات المرأه المصرية المخرجة كاملة أبو ذكري نموذجا بالتطبيق على مسلسلي "بنت اسمها ذات" و "سجن النسا"
[المجلد 1، العدد 27، 2022، الصفحة 307-355]
دور الوسائل الإعلامية في الحفاظ على الهوية الثقافية والاجتماعية للشباب
دور الوسائل الإعلامية في الحفاظ على الهوية الثقافية والاجتماعية للشباب
[المجلد 1، العدد 29، 2022، الصفحة 55-69]
دور فن الباليه في الحفاظ على المأثور الشعبي
دور فن الباليه في الحفاظ على المأثور الشعبي
[المجلد 1، العدد 25، 2022]
ش
شهرزاد بين الحكاية و المسرح (دراسة بنيوبة) الحكيم و الحزامي نموذجا
شهرزاد بين الحكاية و المسرح (دراسة بنيوبة) الحكيم و الحزامي نموذجا
[المجلد 1، العدد 25، 2022]
ص
صعوبات تدريب الممثل في مدارس التمثيل المختلفة و وسائل التغلب عليها نحو منهج متكامل لحرفية الممثل
صعوبات تدريب الممثل في مدارس التمثيل المختلفة و وسائل التغلب عليها نحو منهج متكامل لحرفية الممثل
[المجلد 1، العدد 25، 2022]
صياغة معاصرة للألعاب الشعبية على مسرح الطفل
صياغة معاصرة للألعاب الشعبية على مسرح الطفل
[المجلد 1، العدد 29، 2022، الصفحة 303-311]
ع
عرض الباليه مثال لتكاملية الفنون (باليه سندريلا)
عرض الباليه مثال لتكاملية الفنون ( باليه سندريلا)
[المجلد 1، العدد 25، 2022]
عمارة منازل المصريين القدماء في الأفلام الأمريكية
عمارة منازل المصريين القدماء في الأفلام الأمريكية
[المجلد 1، العدد 29، 2022، الصفحة 153-199]
ف
فن الأيقونة النشأة والتطور عبر الفنون المسيحية
فن الأيقونة النشأة والتطور عبر الفنون المسيحية
[المجلد 1، العدد 29، 2022، الصفحة 275-292]
فن الباليه و دوره في حياة مجتمع كبار السن
فن الباليه و دوره في حياة مجتمع كبار السن
[المجلد 1، العدد 25، 2022]
فن الرقص وارتباطه بالدراما والمسرح في مصر القديمة
فن الرقص وارتباطه بالدراما والمسرح في مصر القديمة
[المجلد 1، العدد 29، 2022، الصفحة 333-354]
فن الشعر و ارتباطه بالحركة التعبيرية في فن الباليه
فن الشعر و ارتباطه بالحركة التعبيرية في فن الباليه
[المجلد 1، العدد 25، 2022]
م
ملامح التجريب في المسرح الكويتي
ملامح التجريب في المسرح الكويتي
[المجلد 1، العدد 29، 2022، الصفحة 41-53]
موسيقى أغاني احتفالية السبوع بمدينة إسنا في صعيد مصر
موسيقى أغاني احتفالية السبوع بمدينة إسنا في صعيد مصر
[المجلد 1، العدد 29، 2022، الصفحة 265-273]
ن
نظرية التلقي وإشكالية المعالجة الدرامية
نظرية التلقي وإشكالية المعالجة الدرامية
[المجلد 1، العدد 29، 2022، الصفحة 11-21]
ه
هل يمكن تعليم التمثيل ؟
هل يمكن تعليم التمثيل ؟
[المجلد 1، العدد 25، 2022]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند